المستقبل بدأ اليوم

  • apple store
  • google store

رئيس الوزراء الهندي يزور جناح السلطنة في معرض ومؤتمر جوجرات النابضة

رئيس الوزراء الهندي يزور جناح السلطنة في معرض ومؤتمر جوجرات النابضة
17-01-2019

أحمد أباد (الهند) – 17 يناير 2019

قام دولة ناريندرا مودي رئيس الوزراء الهندي (الخميس 17 يناير 2019) بزيارة جناح السلطنة في معرض ومؤتمر جوجرات النابضة 2019 الذي يقام بمدينة أحمد أباد الهندية.

واطلع مودي خلال الزيارة على جناح السلطنة الذي تشارك فيه الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات "إثراء" وهيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وعدد من الشركات العاملة بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

وتشارك السلطنة في معرض ومؤتمر جوجرات النابضة 2019 بوفد اقتصادي برئاسة معالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات "إثراء" رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، ويضم الوفد في عضويته عددا من الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص تضم كلا من: وزارة الخارجية ووزارة التجارة والصناعة وهيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وصندوق الاحتياطي العام للدولة وشركة النفط العمانية وشركة ميناء الدقم وشركة محاجر الدقم وشركة عمان للحوض الجاف وشركة إسكان عمان وشركة كيمجي رامداس والشركة العمانية للبورسلين.

وقام رئيس الوزراء الهندي اليوم الخميس بافتتاح المعرض الذي يحظى بمشاركة دولية واسعة. ويقام معرض ومؤتمر جوجرات كل عامين، ويعد أحد المعارض الاستثمارية الرئيسية بجمهورية الهند.

من جهة أخرى انطلقت (الجمعة) فعاليات مؤتمر جوجرات النابضة الذي يناقش العديد من القضايا المتعلقة بالاستثمار، كما تم (في 19 يناير 2019) تنظيم ندوة متخصصة تحت شعار "استثمر في عُمان" سيتم خلالها تقديم عروض مرئية من إثراء وهيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم لعرض الفرص الاستثمارية المتوفرة بالسلطنة.

وتسعى إثراء من خلال هذه المشاركة في معرض ومؤتمر جوجرات النابضة 2019 إلى استقطاب المزيد من الاستثمارات إلى السلطنة.


قيم المحتوى