المستقبل بدأ اليوم

  • apple store
  • google store

منافسة قوية بين الفرق المشاركة في الدورة الرمضانية الثانية بالدقم

منافسة قوية بين الفرق المشاركة في الدورة الرمضانية الثانية بالدقم
22-05-2019

شهدت الدورة الرمضانية الثانية التي أقيمت بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم منافسة قوية بين 16 فريقا من الشركات العاملة بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم والفرق الاهلية بالولاية.

جاءت الدورة الرمضانية بتنظيم من دائرة الشراكة والتنمية بالهيئة بالتعاون مع شركة سيركا تاهوت للإنشاءات وشركة تطوير الدقم، وقد حظيت الدورة بحضور وتفاعل المجتمع. 

وقد حقق فريق شباب الدقم للمرة الثانية على التوالي كأس البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية بهدف نظيف على منافسه فريق شباب الشوعير.

وفي ختام الدورة قام الدكتور اسماعيل بن احمد البلوشي الرئيس التنفيذي بالوكالة بهيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بتتويج الفرق الثلاثة الفائزة في البطولة وهي: فريق شباب الدقم الذي أحرز المركز الاول، وفريق شباب الشوعير الذي حقق المركز الثاني، وفريق شباب هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم (ب) الذي أحرز المركز الثالث بعد انسحاب فريق شباب هيتام من المنافسة على هذا المركز. كما قام راعي الحفل بتكريم الشركات الداعمة والمنظمين والمساهمين في إنجاح الدورة.

جدير بالذكر أن هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم تحرص على تنظيم مثل هذه الفعاليات في شهر رمضان المبارك ضمن خططها وبرامجها الرمضانية وأهدافها لدعم المناشط والفعاليات الرياضية والثقافية والشبابية، إضافة إلى تجسيد التواصل والتلاحم بين المؤسسات العاملة بالمنطقة والمجتمع المحلي. 


قيم المحتوى