كوفيد-19

أماكن الإقامة

متعة الاسترخاء

وجهات سياحية فاخرة مع فنادق شاطئية مستعدة لاستقبالك ومنحك إقامة ممتعة ومزايا مميزة.

تجعل مجموعة مختارة من الفنادق والمنتجعات ۳ و٤ و٥ نجوم زيارة الدقم حاليًا، سواء للعمل أو للترفيه، تجربة مثمرة لا تنسى. تناسب هذه الفنادق التي تقع داخل منطقة السياحة الساحلية في المنطقة الاقتصادية الخاصة جميع أنواع الميزانيات والأذواق. وفي عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية، تتحول إلى مراكز للتفاعل الاجتماعي والاحتفال الخاص والترفيه العام-وهي أنشطة تعمل على جعل هذه المدينة الصناعية الناشئة مفعمة دائمًا بالحياة.

فندق كراون بلازا الدقم:

على ساحل عمان الجميل، وفي منتصف الطريق بين صلالة ومسقط، أنشئ فندق كراون بلازا الشاطئي للعمل والترفيه.

فندق ٤ نجوم في موقع مميز كان أول فندق في المنطقة الاقتصادية الخاصة أنشأته شركة عمران -ذراع تطوير السياحة والضيافة في الحكومة العمانية. تطل جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها ۲۱۳ غرفة على بحر العرب. بالنسبة للفعاليات، يضم الفندق أربع قاعات مؤتمرات حديثة بالإضافة إلى قاعتين للاحتفالات الكبيرة وقاعة احتفالات تنفيذية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فندق بارك إن الدقم من راديسون:

فندق ٤ نجوم أسسته شركة المستير ش.م.م، وهي شركة تابعة لمجموعة محمد البرواني المعروفة في سلطنة عُمان، ويضم ٧۳ شاليه وشقة فندقية مجهزة بمطابخ صغيرة ووسائل الراحة الأخرى. كما يمكن للضيوف الوصول بشكل مباشر إلى الواجهة البحرية ويستمتعوا بالشاطئ الرملي الممتد.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فندق سيتي الدقم:

أنشأت شركة عمران، وهي إحدى الشركات الحكومية العاملة في قطاع السياحة والضيافة، هذا الفندق فئة ۳ نجوم ويضم ۱۲۰ غرفة مع خيارات من أسرة فردية ومزدوجة و٥ أجنحة مجهزة بشكل جيد. يخدم الفندق بشكل أساسي الزوار من رجال الأعمال والمديرين التنفيذيين للشركات.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

قرية النهضة:

صممت شركة النهضة إقامة آمنة، وجذابة، وعصرية للموظفين لتوفير الراحة لموظفيك من جميع المستويات، وتشمل القرية أماكن لإقامة، ومسجدًا، وعيادات طبية، وخدمات غسيل الملابس، والترفيه، ويمكنها لاستيعاب أكثر من ۱٦۰۰۰ موظف.

ستقدم قرية النهضة في الدقم مرافق إقامة دائمة عالية الجودة بتكاليف تنافسية من خلال وفورات الحجم.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا