كوفيد-19

تشكيل فريق عمل لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بالدقم

April 05, 2020

قامت هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بتشكيل فريق عمل لإعداد خطة الاستجابة للحالات الطارئة الناشئة عن انتشار فيروس كورونا

قامت هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بتشكيل فريق عمل لإعداد خطة الاستجابة للحالات الطارئة الناشئة عن انتشار فيروس كورونا في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم برئاسة محمود بن حمود الرواحي مدير عام الرقابة والالتزام بالهيئة وعضوية عدد من المسؤولين بالشركات العاملة في المنطقة.

وتضمنت مهام فريق العمل إعداد خطة الاستجابة للحالات الطارئة الناشئة عن انتشار فيروس كرونا (كوفيد 19) بالمشروعات العاملة في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، ومتابعة تنفيذها بالتنسيق مع الجهات المختصة. 

ومنح القرار الذي أصدره الدكتور إسماعيل بن أحمد البلوشي الرئيس التنفيذي للهيئة لفريق العمل صلاحية الاستعانة بمن يراه مناسبا من الوحدات الإدارية المختلفة بالهيئة والمشروعات العاملة في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، وطلب البيانات والمعلومات والمستندات المساندة منها، كما دعا مسؤولي هذه الوحدات والمشروعات للتعاون التام مع فريق العمل لتمكينه من ممارسة المهام المنوطة به في القرار.

ووفقا للقرار ستكون  اجتماعات فريق العمل باستعمال تقنيات الاجتماعات الرقمية المتعارف عليها.

وجاء القرار حرصا من هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم على تنفيذ القرارات والإرشادات والتعليمات الصادرة من اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كرونا (كوفيد 19).

وكانت الهيئة قد أصدرت خلال الفترة الماضية عددا من التعاميم إلى الشركات العاملة بالمنطقة للالتزام بالقرارات الصادرة عن اللجنة.

شارك: